مالاتعرفه عن برنامج سكايب الجديد 2020

برنامج سكايب 2020 بإصدار جديد 


قالت شركة رائدة في مجال الإتصالات في العالم مايكروسوفت انها شرعت في طرح الإصدار الجديد لتطبيق السكايب
بمميزات جديدة لجلب العديد من المستخدمين نظا لتواجد التطبيقات الأخرى المنافسة كالواتساب والماسنجر.

-هذه الميزة هي ارشفة المحادثات وكل ما يقوم به المستعمل ،ويتوفر skype الجديد على خيارات iso و android ولإستفادة من هذه الميزة يجب التسجيل في insider skype preview او التحديت للتطبيق.

ستبقى المحادثة مؤرشفة حتى يحدث شيء من شأنه أن يؤدى إلى رفع المحادثة فى قائمة الدردشة أو البحث عن المحادثة الجماعية أو الاتصال وتحديده لفتحه.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه عند وضع محادثة فى الأرشيف من جهاز واحد، سيتم وضعه فى الأرشيف على جميع الأجهزة، ووفقًا لمايكروسوفت، يمكن إضافة ميزات أخرى مثل القدرة على رؤية كل المحادثات الموجودة في الأرشف وخيار إجراء محادثات تلقائيًا فى الأرشيف، عند تحديدها وفتحها، فى المستقبل بناءً على طلبات المستعملين.
ويعتبر برنامج سكايب من أقوى برامج مكالمات الفيديو حول العالم اد يستغلبه اغلب قنوات العالم لصحافيها قصد البث المباشر برنامج سكايب برنامج اتصال فيديو موجود للحواسيب وهواتف الاندرويد وهواتف الايفون 
مالاتعرفه عن برنامج سكايب الجديد 2020 مالاتعرفه عن برنامج سكايب الجديد 2020 Reviewed by pro on أبريل 08, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();
صور المظاهر بواسطة Roofoo. يتم التشغيل بواسطة Blogger.